انتخاب نصر الحريري منسقاً عاماً للهيئة العليا ورئيساً للوفد المفاوض

انتخت الهيئة العليا للمفاوضات التي أعلن عن تشكيلها بالأمس في مؤتمر الرياض 2 الدكتور “نصر الحريري” منسقاً عاماً للهيئة العليا للمفاوضات، مع التوافق على توزيع الهيئة التفاوضية بين الوفود والمنصات المشاركة في المؤتمر.

وذكرت مصادر في الرياض 2 أن الهيئة العليا للمفاوضات دمجت بين منصبي رئيس الوفد المفاوض والمنسق العام للهيئة العليا في منصب واحد، وانتخبت الدكتور “نصر الحريري” كمنسق عام ورئيس للوفد المفاوض في جنيف.

كما تم الاتفاق على الهيئة العليا التفاوضية خلال انتخابات أجريت اليوم، خلصت لانتخاب 36 عضواً، يتوزعون لـ 8 أعضاء للائتلاف الوطني، و 7 للفصائل العسكرية، و 8 للمستقلين، و 5 هيئة التنسيق، و 4 لمنصة القاهرة، و 4 منصة موسكو.

وتضمنت أسماء الوفد المفاوض وهم” نصر الحريري رئيسا، عبد الرحمن مصطفى، عبد الأحد سطيفو، هادي البحرة، ربا حبوش، حواس خليل، عبدالاله فهد، احمد سيد يوسف، بشار الزعبي، احمد جباوي، اخمد العودة، محمد الدهني، ياسر عبدالرحيم، حسن حاج علي، طلال سلامة، خالد محاميد، يحيى العريضي، طارق الكردي، عوض العلي، بسمة قضماني، سميرة مبيض، فدوى العجيلي، هنادي ابو عرب، حسن عبدالعظيم، احمد القصيراوي، اليس فرج، نشأة طعيمة، عروبة المصري، مهند دليقان، سامي الجابي، يوسف سلمان، فراس الخالدي، جمال سليمان، منير درويش، قاسم الخطيب، صفوان عكاش”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

للمتابعة الى الموقع الرجاء ايقاف مانع الاعلانات