برنامج المفوضية للمنحة الشتوية للاجئين و طالبي اللجوء

يهدف برنامج المفوضية العليا لشؤون اللاجئين هذه السنة مساعدة الأسر اللاجئة الضعيفة على التحضير لفصل الشتاء.

وسيحصل المؤهلون على المساعدة عن طريق بطاقة ماستر كارد المدفوعة مسبقا‘Pttkart’  من أفرع PTT. سيتم تعبئة البطاقة بملغ يتراوح بين 700 ليرة و 1000 ليرة تركية، بما يتناسب مع حجم الأسرة. ويمكن إستخدام البطاقة في متجر يدعم بطاقات الدفع المسبق ماستر كارد وكذلك سحب المبلغ النقدي من أي فرع لـ PTT أو ماكينة الصراف الألي.

يرجى ملاحظة أن الدعم الشتوي للمفوضية للفترة 2017-2018  يتم توفيره فقط على بطاقات PTT خاصة من المفوضية حتى لو كان لديك بطاقة سابقة ( بما في ذلك البطاقة السابقة الصادرة منPTT نيابة عن المفوضية)  ستحتاج لبطاقة جديدة من المفوضية.

هل أنا مؤهل؟

تبلغ الأسر المؤهلة لتلقي المساعدة من خلال رسالة نصية قصيرة. ستشير الرسالة القصيرة الى رقم البطاقة الشخصية (الكمليك) المطلوب على سبيل المثال (xxxxx567890) والتي من الضروري اظهارها في فرع PTT من أجل الحصول على بطاقة السحب الآلي. بدون رقم البطاقة الشحصية (الكمليك)، لا يمكنك استلام المعونة المالية الخاصة بك.

هام: يمكن للموظفين في PTT توفير بطاقة السحب الالي للشخص الذي يأتي حاملا معه / معها البطاقة الشخصية (الكمليك) المشار اليها في الرسائل القصيرة

 إذا لم تستلم رسالة نصية قصيرة، معناه للأسف لم تكن مؤهلا للحصول على المساعدات النقدية من جانب المفوضية لهذا الشتاء، وذلك بسبب قلة الأموال المتاحة للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين في هذا العام.

لمعرفة تفاصيل اكثر اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

للمتابعة الى الموقع الرجاء ايقاف مانع الاعلانات