الرئيسية

الأناضول تجري مقابلة مع “طلال سلو” الناطق المنشق عن “قوات سوريا الديمقراطية”

“سلو” أدلى خلال المقابلة بتفاصيل هامة يكشف عنها لأول مرة، ومن المقرر أن تنشر الأناضول المقابلة على أجزاء بدءاً من يوم غد السبت

أجرت وكالة الأناضول، مقابلة مع “طلال سلو” الناطق المنشق عن ما يسمى “قوات سوريا الديمقراطية” التي تشكل “ب ي د/ بي كا كا” الإرهابية عمودها الفقري، وتتخذها واجهة لها.

وكان “سلو” قد انشق عن “قوات سوريا الديمقراطية” منتصف نوفمبر/تشرين ثاني الماضي، وتمكن من الخروج من المنطقة الواقعة تحت سيطرة “ب ي د/ بي كا كا”، قبل أن يلجأ إلى تركيا.

وأدلى “سلو” خلال المقابلة، بتفاصيل كثيرة لأول مرة عن زعماء المنظمة الإرهابية الذي كان يربطه بهم علاقات وطيدة، وعن مساعدات الأسلحة التي قدمتها الولايات المتحدة لـ”قوات سوريا الديمقراطية”.

كما كشف عن كيفية تشكيل “قوات سوريا الديمقراطية”، وما قاله مسؤولون أمريكيون حول مسألة الممر الذي يسعى “ب ي د/ بي كا كا” تأسيسه من شمال سوريا إلى البحر المتوسط.

فيما تطرق “سلو” إلى كيفية إبرام “قوات سوريا الديمقراطية” اتفاقية مع تنظيم “داعش” الإرهابي، لإخلاء عناصر الأخير من مدينة الرقة السورية، وعن نتائج الغارة التركية على مواقع “بي كا كا” في منطقة “قره تشوك” في سوريا، ومواضيع أخرى.

ومن المنتظر أن تنشر الأناضول المقابلة على شكل أجزاء بدأ من يوم غد السبت.

المصدر وكاله الاناضول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

للمتابعة الى الموقع الرجاء ايقاف مانع الاعلانات