الرئيسية

بالصور أمريكية تتوسط حفل رقص لجنديات”بي كا كا” الإرهابي

كشفت صور فتوغرافية ألتقطت خلال حفل تخرج لنساء تنظيم ” ي ب ج” التابعة لتنظيم بي كا كا الإرهابي بمدينة منبج شمال سوريا، حلقة رقص جماعي لجنديات التنظيم بمشاركة سيدة أمريكية بالزي العسكري وهي تتوسط حلقة الرقص تلك .

الحفل أقيم بمناسبة تخريج مجموعة جديدة من نساء تنظيم ” ي ب ج ” الذراع السوري لتنظيم بي كا كا الإرهابي كمقاتلات ينخرطن في صفوف التنظيم الإرهابي، بعد تسلمهم المدينة بعد طرد داعش الإرهابية منها.

إذا وبالصور المثيرة للإهتمام والذي نشره التنظيم الإرهابي على موقعه على الإنترنت، لم يُعد يخفى معه الدعم الأمريكي الذي ظلت تقدمه الولايات المتحدة للتنظيمات الإرهابية بالمنطقة من دعم مالي وعسكري والأن تحتفل معهم بالرقص بحضور مسؤولين أمريكيين كما بينت الصورة أعلاه.

كما لم يعُد خافياً العلاقة المباشرة بين الطرفين والتي ظلت السلطات التركية تُشير إليها وتحذر منها مراراً وتكراراً ، وظلت الولايات المتحدة تنكره دائمًا.

وكانت منطقة منبج، وهي أكبر مدن مدينة حلب السورية، قد تم تطهيرها بالكامل من تنظيم داعش الإرهابي في العمليات العسكرية التي تقودها قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة و التي بدأت في الأول من يونيو / حزيران وإستمرت حتى 12 أغسطس / آب 2016م، لكنها سلمته لتنظيم إرهابي آخر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

للمتابعة الى الموقع الرجاء ايقاف مانع الاعلانات