الحكم بالسجن المؤبد على مواطنين تركيين قتلا امرأة سورية ورضيعها

أصدرت محكمة تركية قرراها بالسجن المؤبد مرتين، بحقّ مواطنين تركيين، كانا قد ارتكبا جريمة قتل سيدة سورية “حامل” ورضيعها البالغ من العمر 10 شهور، في ولاية سكاريا غربيّ تركيا، منتصف العام الماضي.

حيث ألقت قوات الأمن التركية يوم الجمعة 7 يوليو/تموز من العام الماضي 2017، على مرتكبَي الجريمة؛ واعترفا بجريمة اغتصاب السيدة قبل قتلها مع رضيعها.

وخلال ذلك نشرت صحيفة “حرييت” التركية، أنّ مواطنين أتراك اعترفا بجريمتهما، حيث قالا إنهما كانا على خلاف مع زوج الضحية في العمل، دون نشر تفاصيل أكثر عن ذلك.

ملابسات الحادثة (وقعت في يوم الجمعة 7 يوليو/تموز 2017)

وبعد انتشار الخبر، تظاهر المئات من الأتراك محاولين الدخول إلى قصر العدل حيث أوقف المتهمان، ورددوا المتظاهرون هتافات تطالب بإعدام المتهمين.

وكان أهالي من محافظة سكاريا القريبة من إسطنبول، قد عثروا على جثة الأم السورية الحامل في شهرها التاسع وابنها، وقاموا بإبلاغ الشرطة، وذلك بعيد إبلاغ زوجها عن اختفائها بعد عودته للمنزل عندما وجد بابه مفتوحاً ولم يجدها.

ونقلت وسائل إعلام تركية عن طبيب شرعي قوله، إنه تم قتل المرأة الحامل في شهرها السابع بضربها على رأسها بواسطة حجر، كذلك رضيعها البالغ من العمر 10 أشهر، مشيراً إلى أن الفحوصات أكدت تعرّضها للاغتصاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

للمتابعة الى الموقع الرجاء ايقاف مانع الاعلانات