تنظيم ماراثون في إسطنبول تضامنا مع القدس

يشهد توزيع ميداليات تذكارية عن القدس لعشرة آلاف مشارك

تشهد مدينة إسطنبول التركية غدا الأحد، ماراثونا تضامنيا مع مدينة للقدس، بمشاركة متوقعة لآف المتسابقين، برعاية بلدية المدينة.

وتنظم المسابقة من قبل نادي “أونجو” للشباب والرياضة، بمشاركة بلدية إسطنبول الكبرى، وبلدية منطقة أوسكودار، وجمعية “أوندار” للأئمة والخطباء، وتجري تحت شعار “العَلَم بيدك”.
وتنطلق المسابقة التي تتيح لجميع الراغبين المشاركة فيها دون أي تسجيل مسبق، في الساعة 10.30 بالتوقيت المحلي (07.30 تغ) من سبيل مياه شهداء 15 تموز بمنطقة “جكمكوي” وتنتهي عند النصب التذكاري لشهداء 15 تموز عند جسر البوسفور بالجانب الآسيوي.
وبحسب بيان صادر عن النادي المذكور فإنه يتوقع أن يشارك في الفعالية إلى جانب المواطنين الأتراك، العديد من أعضاء الجالية الفلسطينية باسطنبول، وسيتمكن المشاركون فيها من الحصول على أعلام فلسطينية وتركية من أقسام مخصصة لهذا الغرض في المنطقة التي ستقام فيها الفعالية.
وسيتم توزيع كأس للفائزين بالمسابقة وميداليات تذكارية حول مسابقة القدس لـ10 آلاف مشارك، فضلا عن إهداء 10 أشخاص يتم اختيارهم حسب القرعة، هدية زيارة للقدس مجانا.
وفي تصريحات صحفية قال رئيس نادي “أونجو” إن “القدس هي على رأس أجندتنا دوما. لن ننسى الظلم الواقع في أماكننا المقدسة ولن نجعلها تنسى. وبهذه المناسبة ندعو كل من هو مرتبط قلبه بالقدس المشاركة في المسابقة”.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

للمتابعة الى الموقع الرجاء ايقاف مانع الاعلانات