الرئيسية

خلال 3 ساعات “عفرين” تنتهي!

تشهد منطقة "عفرين" قبل العملية العسكرية التي تستعدّ تركيا القيام بها، بهدف تنظيف المنطقة من الإرهابيين، حالة انحلال لدرجة هروب ما يسمّى بالقائد الميداني لمنظمة بي كا كا في المنطقة "فوزي حجازي"، وتسليم نفسه إلى القوات المعارضة في منطقة عزاز السورية.

أدلى حجازي المنشق عن صفوف بي كا كا الإرهابيّة، بمعلومات توضّح حجم الاضطراب داخل صفوف بي كا كا الإرهابيّة؛ حيث قال حجازي أنّ “الجيش التركي بإمكانه أن يدخل عفرين خلال 3 ساعات فقط في حال انطلقت العملية العسكريّة”. في إشارة إلى درجة التخبط وسط صفوف التنظيم الإرهابيّ.

فوزي حجازي والذي كان قائد ميدانيًّا في منطقة منغ (تحتوي على مطار منغ العسكري) لمدّة عام وأربعة أشهر، قد أدلى بإفادات مذهلة لصحيفة يني شفق التركية. حيث قال “لا تغرنّكم الدعاية الإعلامية، فتنظيم بي يي دي الإرهابيّ ليس لديه قوة في مواجهة القوات التركية، وبإمكان الجيش التركي الدخول إلى عفرين خلال ثلاث ساعات من بدء العملية العسكرية”.

كما كشف حجازي انسحاب الجنود الروس من عفرين، وأنّ “الأعلام الروسية موجودة حاليًا فقط في منطقة سندريس. ولكن بوجه خاص على طول الحدود، يمكن أن تجدوا العلم الروسي في بعض النقاط التي تعود لتنظيم بي يي دي/ي ب ك الذراع السوري لمنظّمة بي كا كا الإرهابية، وهذا بالتأكيد فخ نصبه التنظيم الإرهابيّ”.

وتابع بالقول “يوجد حاليًا أكثر من 9 آلاف مسلح من منظّمة بي كا كا في عفرين، بالإضافة إلى مليشيات لواء العشائر، مغاوير حمص وجيش الثوار الذين جاءت بهم الولايات المتحدة ليقاتلو في المنطقة. وأنّ رواتب هؤلاء المسلحين تأتي من شاهين سيلو (فرهات عبدي) مسؤول التنظيم في الحسكة.

كما أنّ لديهم وحدة أخرى للشؤون المالية في منطقة رميلان، تتكفل بدفع رواتب جميع مسلحي التنظيم المتواجدين في منطقة عفرين. وأردف بالقول أنّ مرتابتهم وأموالهم هذه مصدرها من الولايات المتحدة الأمريكية. وأنّ المسلح الواحد كان يتلقي راتب شهري وقدره 1000 دولار لمدّة 6 أشهر حتى يونيو/حزيران 2017 الماضي. وبعد ذلك التاريخ انخفضت مرتابتهم تلك إلى 200 دولار فقط شهريًّا.

كما كشف أنّ التبرعات تصلهم باستمرار أيضًا من البلديات الواقعة تحت إدارة حزب الشعوب الديمقراطي (حزب تركي معارض)، الجناح السياسي لمنظمة بي كا كا الإرهابيّة، داخل وخارج تركيا.

هذه التبرعات عبارة عن نقود ومستلزمات غذائية وطبية وعينية أخرى.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

للمتابعة الى الموقع الرجاء ايقاف مانع الاعلانات