الرئيسية

مركز جديد لتحديث المعلومات في سلطان بيلي في ولاية اسطنبول

أفادت مصادر مطلعة لتركيا نيوز عن انتهاء التحضيرات لنقل مركز تحديث المعلومات الموجود في منطقة سلطان بيلي في بناء جمعية اللاجئين الى مكان اخر بالقرب من مركز المنطقة وسيتم الافتتاح بحضور شخصيات من ادارة الهجرة العامة في اسطنبول يوم الاثنين المقبل اي بعد غد الموافق ل 26/3/2017 .

المركز الجديد عبارة عن اربع طوابق كل طابق له عمل خاص به مع غرفة انتظار واسعة وغرف واسعة وسيكون المركز مراقبا بالكميرات لمنع اي تجاوزات قد تحصل .

و سيستمر المركز الجديد بتحديث المعلومات وتبديل الكمليك الابيض ووثيقة القيد الاولي بالكمليك الاصفر الجديد لجميع السوريين القاطنين في الطرف الاسيوي مع بعض التعديلات لبعض القرارات التي اتخذت سابقا بالنسبة لموضوع الكمليك والقيد الاولي هناك .

عنوان المركز الجديد كما هو مبين بالصورة مع ارقام الباصات و اسماء المحطات التي تمر من جانب المركز 

هذا وينتظر قرارات جديدة سيتم الاعلان عنها لاحقا في نفس المركز .

جدير بالذكر ان  وزارة الداخلية التركية ودائرة الهجرة التابعة لها أجرت مؤخراً إحصائية جديدة لعدد اللاجئين السوريين على الأراضي التركية، قالت فيها إن عددهم تجاوز الثلاثة ملايين و424 ألف لاجئ سوري.

وتفيد الإحصائية، بأن معظم اللاجئين السوريين يعيشون في مدينة إسطنبول وعددهم 537 ألفًا و829 سوري، يليها مدينة شانلي أورفة (462 ألفًا و961 سوري) ثم ولاية هاتاي (457 ألفًا) وغازي عنتاب (350 ألفًا) ومرسين (191 ألفًا) وأضنة (171 ألفًا)، تليها بورصة وكلس وأزمير وقونيا على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

للمتابعة الى الموقع الرجاء ايقاف مانع الاعلانات