الرئيسية

نزع علم النظام في منطقة راجو بعفرين بعد السيطرة عليها (فيديو)

تمكنت قوات الجيش السوري الحر وقوات من الجيش التركي المشاركة في عملية “غصن الزيتون” من السيطرة على ناحية (راجو) الاستراتيجية في عفرين بعد طرد الوحدات الكردية منها (السبت).

وأظهر مقطع فيديو نشرته غرفة عمليات “غصن الزيتون” انتشار قوات الجيش الحر في (راجو) أثناء قيامهم بعمليات التمشيط، كما أظهر الفيديو عملية نزع علم نظام الأسد من أحد الأبنية في (راجو).

أكد مراسل أورينت أن الجيشين التركي والسوري الحر قد أعلنا عن بدء معركة السيطرة على مركز بلدة راجو الاستراتيجية شمال عفرين، وذلك في إطار عملية “غصن الزيتون” التي يشنها الجيشان لطرد الوحدات الكردية من المنطقة.
وبسطت قوات الجيش الحر (الجمعة) سيطرتها على قرى (ما مالي وماسكانلي وعطمانلي وتلة بلال كوي) على محور راجو بريف عفرين الشمالي.
وكان الجيش السوري الحر برفقة قوات من الجيش التركي قد سيطرا (الأربعاء) على قريتي (انقلة) و(سنارة) غربي مدينة عفرين، وبذلك تكون المعارك قد اقتربت من مركز ناحية (شيخ الحديد)، بحسب بيان للجيش الحر المشارك في عملية “غصن الزيتون”.
وأوضح البيان، أن مقاتلي الجيش السوري الحر تقدموا مجدداً على حساب “الوحدات الكردية” على عدة محاور في محيط مدينة عفرين لاسيما محور ناحية (شيخ الحديد).

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: