الرئيسية

التحديثات الجديدة في قانون الإقامة السياحية التركية للأجانب لسنة 2018

نقلاً عن إدارة الهجرة التركية تم تغيير نظام و طريقة التقديم على الإقامات في تركيا اعتباراً من تاريخ 10/04/2018 و كل من حجز موعداً قبل هذا التاريخ لا يشمله التغيرات الحاصلة و يعتبر موعده سارياً في الوقت الحالي .

 



أهم النقاط التي تم تغيرها بشكل جذري 

أولاً : اثناء التقديم على الإقامة يجب ان يكون صاحب العلاقة داخل الأراضي التركية أي أنه   ( لم يعد بلإمكان حجز موعد من خارج تركيا ) في الوقت الحالي و يتم معرفة ذلك عند ادخال رقم جواز السفر ,

ثانياً : يجب التقديم بنفس جواز السفر أو الوثيقة التي تم الدخول بها الى تركيا و عند استخراج جواز سفر جديد او استبدال جواز السفر القديم يجب مراجعة إدارة الهجرة شخصياً قبل التقديم على الإقامة . ( أي يجب ادخال رقم جواز السفر اثناء التقديم )  .




ثالثاً : يحب وجود تأمين صحي حقيقي يغطي مدة الإقامة و تسجيل كامل تفاصيله ( اسم شركة التأمين + تاريخ الانتهاء + رقم البوليصة ) قبل التقديم لطلب الإقامة و يتحمل صاحب العلاقة المسؤولية كاملة في حال كان هناك أي خطأ في المعلومات المقدمة و للموظف حق الغاء الطلب .

رابعاً : لم يعد هناك مواعيد محددة مثبتة بتواريخ , بعد تقديم الطلب يقوم نظام إدارة الهجرة الالكتروني إرسال رسالة لصاحب العلاقة عن طريق الآلية التي يختارها ( رقم هاتف – ايميل ) لتحديد موعد تاريخ للمقابلة و تقديم الأوراق .



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

للمتابعة الى الموقع الرجاء ايقاف مانع الاعلانات