الرئيسية

صور لمقتل 30 عنصراً من ميليشيات النظام جنوب دمشق

نشرت حسابات موالية مقتل العشرات من قوات النظام  خلال اليومين الماضيين في المعارك الدائرة جنوب دمشق ضد تنظيم داعش منذ قرابة الشهر.

وأظهرت صور وأسماء نشرتها الصفحات الموالية مقتل أكثر من 30 عنصراً في حي الحجر الأسود ومخيم اليرموك، خلال المعارك مع التنظيم، في وقت أظهرت صفحات أخرى استهداف دبابات النظام الأبنية بشكل عشوائي.

وفي السياق، نشرت حسابات موالية لتنظيم داعش حصيلة خسائر النظام خلال 31 يوماً، موضحة أن 850 عنصراً للنظام قتلوا في جنوب دمشق خلال الحملة الأخيرة.

إلى ذلك ذكرت حسابات تابعة لليمليشيات الفلسطينية عن حصول “اتفاق لوقف إطلاق النار  في الحجر الأسود ومخيم اليرموك من الساعة الثانية عشراً من ظهر اليوم إلى الساعة الخامسة صباحاً من يوم غد الأحد، وبحيث تبدأ بعدها المجموعات المسلحة بالانسحاب الكامل من الحجر الأسود ومخيم اليرموك”.


وكانت وسائل إعلام محلية وموالية أعلنت مقتل العشرات من قوات النظام قبل أربعة أيام جنوبي دمشق، وذكرت صفحة (مخيم بوست) مقتل نحو 50 عنصراً لنظام الأسد في حي الحجر الأسود ومخيم اليرموك، إضافة إلى إعطاب دبابتين خلال المواجهات ضد التنظيم. وأضافت الصفحة نقلاً عن مصادر خاصة أن مجموعة كاملة من قوات النظام وقعت بحقل ألغام في مخيم اليرموك.

blankblankblank

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

للمتابعة الى الموقع الرجاء ايقاف مانع الاعلانات