عمر السومة يلعب كرة القدم مع نجلي الأسد وآصف شوكت
الرئيسية

عمر السومة يلعب كرة القدم مع نجلي الأسد وآصف شوكت

تداولت وسائل إعلام موالية للنظام السوري صورة تظهر اللاعب “عمر السومة” هداف الأهلي السعودي ولاعب “المنتخب السوري” وهو يلعب كرة القدم مع “حافظ الأسد” الشاب نجل رئيس النظام السوري المجرم بشار الاسد .

وبحسب صفحات مؤيدة للنظام، فإن السومة لعب مباراة خماسية في إحدى صالات العاصمة دمشق، وكان من بين اللاعبين حافظ بشار الأسد، وباسل آصف شوكت، نجل نائب وزير الدفاع السابق في حكومة النظام، وابن شقيقة الأسد.

وتوجه السومة إلى دمشق، بعد انتهاء الموسم الكروي في المملكة العربية السعودية، باحتلال ناديه الأهلي وصافة الدوري خلف الهلال، وخروجه من الدور الـ 16 لدوري أبطال آسيا أمام السد القطري، وفقاً لموقع “عربي 21”.

يشار إلى أن عمر السومة، الذي رفع علم الثورة في أحد ملاعب الكويت عندما كان محترفا مع نادي القادسية بداية الثورة، عاد لصفوف المنتخب العامل تحت جنح النظام السوري نهاية العام الماضي.

وقدم السومة اعتذارا رسميا للاتحاد السوري لكرة القدم على رفعه علم الثورة، إلا أن الاتحاد لم يقبل اعتذاره سوى قبل أسابيع قليلة من نهاية التصفيات الحاسمة، ليستدعيه لقيادة هجوم المنتخب، إلا أن خسارة المباراة الفاصلة أمام أستراليا حرمته من مشاركتها الأولى بالمونديال.

وفي تصريح مثير للجدل بعد عودته لدمشق، قال السومة إنه كان يتمنى أن يصبح ضابطا في الجيش، وهو ما أثار ردود فعل ساخطة ضده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق