الرئيسية

الشباب اليوم على موعد مع أردوغان في بث حيّ على مواقع التواصل تابعوا معنا البث المباشر

يلتقي أردوغان مساء اليوم الإثنين، مع الشباب لطرح الأسئلة والإجابة عليها، في بث مباشر عبر موقع الصحيفة الإلكترونية التركية الشبابية "غي زي تي" (gzt.com).

قبل 5 أيام على موعد الانتخابات التركية الرئاسية والبرلمانية، سيلتقي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مع الشباب التركي ومن كل أنحاء العالم، في بث حي ومباشر عبر موقع الصحيفة التركية الإلكترونية الشبابية “غي زي تي” (gzt.com). حيث سيجيب أردوغان على أسئلة الكثيرين من الشباب الذين يودون طرح الأسئلة عليه عبر مواقع التواصل، خلال البث المباشر.



كما ستنقل صحيفة يني شفق التركية هذا البث المباشر، عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وبتزامن واحد، وبأكثر من لغة؛ حيث ستشارك البث إلى جانب اللغة التركية، باللغة الإنجليزية، والعربية، والروسية.

ويمكن للمتابعين طرح الأسئلة والتعليق على اللقاء، من خلال هاشتاغ “#GençlerdenErdoğana” أي: من #من الشباب لأردوغان.

وسيبدأ البث اليوم الإثنين عند الساعة 21.45 التاسعة و45 دقيقة بتوقيت أنقرة، على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لصحيفتي “يني شفق” و”غي زي تي” باللغات التركية، الإنجليزية، العربية والروسية، في وقت متزامن ومشترك على فيس بوك، تويتر، يوتيوب وإنستغرام.



ويعتبر هذا اللقاء الشبابي على مواقع التواصل في بث مباشر مع الرئيس التركي أردوغان؛ يعتبر الأول من نوعه. وتحظى صحيفة يني شفق و”غي زي تي” (gzt) بمتابعة كبيرة في تركيا وخارجها، حيث تنشران بأكثر من لغة.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: