الرئيسية

المدير التنفيذي لمشروع السيارة التركية: نطمح للمنافسة عالميا

قال محمد غورجان قره قاش، المدير التنفيذي للشركة الصناعية التجارية المحدودة لمبادرة السيارة التركية المحلية، إن رؤيتهم تتمثل في انشاء علامة تجارية (ماركة) لسيارة  تنافس باقي العلامات في السوق العالمية.

جاء ذلك في حديث قره قاش، الذي عيّن مديرا تنفيذيا للشركة التي أسستها شركات مجموعة  “الأناضول”، و”بي إم سي”، و”كراجا القابضة”، و”توركسيل”، و”زورلو القابضة”، لصناعة أول سيارة تركية محلية، بعدما تولى منصبه الجديد.



وأوضح قره قاش، أن مهمتهم تنفيذ مشروع التحول التكنولوجي عبر فريق خبير ومؤهل، معربا عن إعجابه الكبير بعزيمة الشركات الخمس التركية في رحلة صناعة السيارة المحلية.

ولفت أن مشروع السيارة التركية، يعد مشرعا يبعث الحماسة في نفسه، بسبب توفير الأرضية المناسبة له لرصد تجاربه وطاقاته التي اكتسبها داخل وخارج تركيا، لمصحلة بلاده.

يشار إلى أن شركات مجموعة “الأناضول”، و”بي إم سي”، و”كراجا القابضة”، و”توركسيل”، و”زورلو القابضة”، التركية، وقعت عبر شراكة مع اتحاد الغرف والبورصات في 31 مايو/ أيّار الماضي، اتفاقية تأسيس الشركة الصناعية التجارية المحدودة لمبادرة السيارة التركية المحلية.

ومن المرتقب أن يبدأ المدير التنفيذي للشركة محمد غورجان قره قاش، المدير العالم لشركة “بوش” بتركيا مهامه بشكل رسمي اعتبار من 1 سبتمبر/ أيلول المقبل.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

للمتابعة الى الموقع الرجاء ايقاف مانع الاعلانات