الرئيسيةمنوعات

شاهد رئيس وزراء تركيا يثني مواطنًا عن الانتحار!

تمكن رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، أمس السبت، من ثني مواطن تركي كان قد أقدم على الانتخار عبر إلقاء نفسه من الجسر نحو البحر مباشرة، بسبب حالة اكتئاب يعيشها بسبب خلاف بينه وبين إخوته حسبما تناقلت وسائل الإعلام التركية.



 

 

وبينما كان يلدريم يمرّ على متن الجسر قادمًا من بلدة توزلا قرب إسطنبول، علم من مرافقيه أن رجلًا على وشك الانتحار، فسرعان ما أمر مرافقيه بإبعاد الرجل عن ذلك، بينما يتمكن يلدريم بنفسه من القدوم إليه، وبالفعل لم تمض دقائق حتى وصل يلدريم ونزل من سيارته متوجهًا نحو الرجل، وأخذ بيديه ودموعه تذرف تأثرًا بالموقف وحالة هذا المواطن.

عانق رئيس الوزراء التركي يلدريم هذا المواطن بدموع حارة، وسقاه الماء بنفسه، ثم أمسك بيده قائلًا له “هيا نمضي سوية”، وتوجها نحو موكبه الوزاري، وركب المواطن بجانب يلدريم وعيناه لا تتوقفان عن البكاء.




وحسبما ما تمّ نقله عن الحديث الذي دار بينهما في السيارة، فإنّ يلدريم حاول الترويح عن المواطن وتطييب خاطره، حيث قال “إياك أن تفكر بالانتحار مرة أخرى، لا يوجد هناك أي سبب بإمكانه أن ينال منك ويجعلك تفكر بهذا. كل فرد تمرّ عليه أيام تجعله يشعر بالاكئتاب، ولو واجهك هذا فإنّ ما يجب عليك فعله هو اللجوء إلى الله وأن تصبر. لا بدّ لكل ظلام أن ينتهي بشعاعة نور، ولكل ضيق فرج. إياك أن تقطع حبل أملك بالله تعالى. أحمد الله أنه مكننا من إنقاذك وأعدك بأنّ كل شيء سيكون على أفضل حال في المستقبل”.

وكان الرجل قد توجه إلى الجسر عبر سيارة أجرة، وحينما نزل دفع بنفسه نحو حدّ الجسر الذي يطلّ على البحر مباشرة، ليصاب بصدره وقبل أن يكمل نحو اجتياز حدّ الجسر كي يلقي بنفسه لاحظ بعض الأشخاص لتبدأ رحلة إبعاده عن الانتحار، وعقب حديث يلدريم معه أمر بإرساله إلى المستشفى لعلاج إصابته بصدره.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: