الرئيسيةمنوعات

قاتل يستدرج الأطفال إلى الأسطح في حلب لقتلهم.. ما القصة؟

أفادت صحيفة موالية أن مدينة حلب شهدت خلال اليومين الماضيين حوادث قتل متعمدة لأطفال من قبل شخص قام باستدارجهم بعد إغرائهم بالمال.



ونقلت صحيفة (الوطن) الموالية عن “المدير العام للهيئة العامة للطب الشرعي” (زاهر حجو) إعرابه عن مخاوفه من بدء ظهور جرائم قتل بحق الأطفال في بعض المحافظات وخصوصاً في مدينة حلب بعدما وقعت جريمتا قتل على يد قاتل مجهول فيها، مضيفاً أن “هناك ارتفاعاً بجرائم الأطفال لكن ليس بذلك الشكل المخيف”.

وأوضح (حجو) للصحيفة أن الفارق الزمني بين الجريمتين في حلب قصير، مبيناً أن “القاتل استدرج الطفلين في حلب إلى السطح بحجة أنه يريد مساعدتهما في نقل أغراض تخصه مقابل مبلغ 4 آلاف ليرة ومن ثم أقدم على طعن أحدهما في الصدر أدت إلى وفاته في حين الثاني حاول ذبحه وحالياً حالته مستقرة في المشفى”.



وأشار (حجو) إلى أن هناك تفاصيل أخرى حول الجريمتين اللتين وقعتا في نفس المنطقة وبزمن قصير بينهما يتحفظ الطب الشرعي على نشرها في الوقت الراهن حفاظاً على مشاعر الأهل ولسرية التحقيق في هذه القضية.

وحذر “المدير العام للهيئة العامة للطب الشرعي” الأهالي من تعامل أطفالهم وخصوصاً الذين بلغت أعمارهم ما بين 13 إلى 14 عاماً مع الغرباء باعتبار أن هذه الفئة العمرية خطيرة جداً، ولاسيما أن الطفل يظن أنه يملك من الذكاء ما يميزه عن الآخرين.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: