الرئيسيةمنوعات

أكتاي: قطعوا جثة خاشقجي ثم أذابوها

قال أنّ السلطات التركية توصلت لمعلومات أثبتت إذابة جثة خاشقجي بعد تقطيعها.

قال مستشار الرئيس العام لحزب العدالة والتنمية “الحاكم” ياسين أكتاي، أنّ الأمن التركي كان قد كشف عن تقطيع جثة الصحفي السعودي جمال خاشقجي بعد مقتله من قبل فريق الاغتيال السعودي، داخل القنصلية السعودية في إسطنبول مطلع أكتوبر/تشرين الأول الفائت.




وأضاف أكتاي في حديث خاص مع صحيفة “حرّييت” التركية، “ما لدينا الآن من معلومات، تؤكد أنّ فريق الاغتيال السعودي قام بتذويب جثة الصحفي الراحل، هدفًا منهم في طمس الأدلة”.

وتابع قائلًا “كان قد تم الكشف عن تقطيع جثة خاشقجي، ولكننا الآن نرى أن الجثة لم يبق قطع منها أصلًا، لقد ذوّبوا الجثة وتخلصوا منها. وحسب المعلومات الأخيرة لدينا فإنّ فريق الاغتيال قام بتقطيع الجثة حتى يسهل عليهم تذويبها قطعة تلو الأخرى”.

وأكد المستشار التركي، أنّ فريق الاغتيال كان يهدف إلى طمس كافة الأدلة من خلال تذويب الجثة.




وأضاف قائلًا: “هذا كان واضحًا من إجابة المدعي العام السعودي، أين الجثة؟ لم يقدّم أي إجابات معقولة. إنّ قتل إنسان بريء جريمة، أمّا التصرف بشكل مخزي مع جثته بعد قتله فتلك جريمة أخرى وأفظع. لقد تابعنا نتائج كل التسجيلات المأخوذة من كاميرات المراقبة لدينا، وبحثنا عن الجثة في كل نقطة ولم نعثر على شيء”. مشيرًا إلى أنّ جثة خاشقجي بالفعل تم تذويبها بعد تقطيعها.

وتساءل أكتاي أخيرًا أنّ الصحفي السعودي الراحل خاشقجي، لو كان يعلم أنّ هذا ما سيحلّ به لو دخل إلى قنصلية بلاده، فهل كان يا ترى سيدخل إلى هناك؟!.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: