أخبار دوليةالرئيسية

قصف تركي جديد يستهدف مواقع “الوحدات الكردية” شمال الرقة

أكدت مصادر محلية أن الجيش التركي استهداف مجدداً مواقع ميليشيا “الوحدات الكردية” في منطقة تل أبيض بريف الرقة الشمالي، ضمن سلسلة من الاستهدافات المشابهة والمستمرة خلال الأسبوعين الماضيين.

وأفادت المصادر، أن الجيش التركي قصف مقرات لـ”الوحدات الكردية” في قرية سوسك (غرب تل أبيض 20 كم) بالرشاشات الثقيلة، دون معلومات مؤكدة حتى اللحظة عن خسائر بشرية في صفوف الميليشيات الكردية.

وأشارت المصادر إلى أن هذا الاستهداف هو الثاني من نوعه لمواقع “الوحدات الكردية” خلال أسبوع، حيث قصفت قطعات الجيش التركي المتمركزة على الحدود قبل يومين مواقع “الوحدات” في قريتي (تل فندر وسوسك) وأسفر القصف حينها عن مقتل أثنين من عناصر “الوحدات الكردية” احدهما متطوعة (امرأة) حيث تم تشييعهما في مدينة تل أبيض أمس الأول، عدا عن إصابة آخرين.

يشار إلى أن القصف التركي استهدف عدة مواقع خلال الأيام القليلة، حيث استهدف مقرات “الوحدات” على طول الحدود السورية التركية من منطقة “زور مغار” على الضفة الشرقية لنهر الفرات والتابعة لمدينة عين العرب بريف حلب الشرقي وصولاً إلى منطقة “رأس العين” في ريف الحسكة الغربي مروراً بمنطقة تل أبيض شمالي الرقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: