الرئيسية
أخر الأخبار

سوري يقتل زوجته في ألمانيا طعناً بالسكين

أقدم لاجئ سوري (27 عاماً) على قتل زوجته البالغة من العمر (22 عاماً)، في مدينة  “فلاندأب” التابعة لمقاطعة بايرن جنوب ألمانيا بعد خلاف نشب بينهما يوم (الثلاثاء) الماضي حسب صحيفة “دير نوي تاغ” الألمانية.

وعن تفاصيل الجريمة ذكرت الصحيفة أن الشرطة والإسعاف حضروا إلى منزل الضحية في الساعة الثالثة صباحاً من فجر (الأربعاء) بعد أن اتصل الجيران بالشرطة ليعثر عناصر الشرطة على جثة الزوجة المصابة بطعنات آلة حادة على درج البناية حيث من الواضح أنها كانت تحاول الهرب من زوجها وتلجأ إلى أحد الجيران لإنقاذها.



وأضافت حاول طاقم الإسعاف إنعاش الضحية ولكنها فارقت الحياة بسبب النزيف الذي تعرضت له جراء الطعنات الحادة، كذلك وجدت الشرطة في المنزل أطفال الضحية الذين يبلغون من العمر من (4 سنوات و6 أشهر)، ليتم بعدها البحث من قبل الشرطة عن الزوج الذي تم القبض عليه  يوم أمس (الخميس) حيث اعترف أثناء التحقيق أنه طعن زوجته بسبب خلاف عائلي بينهما، وقالت الشرطة أنه تم احتجاز الجاني في سجن فيدن ريثما تتم محاكمته.

وقالت الصحيفة “رغم أن الرجل كان يعيش مع زوجته طوال الفترة السابقة إلا أنه أقدم على فعلته علماً أن إفادات الشهود ومحاضر التحقيق ذكرت أنه سبب القتل هو خلاف عائلي تصاعد إلى شجار ومن ثم وقعت الجريمة ولم يذكر أي سبب آخر”.




في سياق متصل، قالت الصحيفة إن الشرطة قامت بتسلم الطفلين لدائرة رعاية الأطفال الألمانية “اليوغندامت” بسبب وجود الأب في السجن ووفاة الأم.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock