الرئيسيةمنوعات
أخر الأخبار

أوزجفيت وزوجته بانتظار مولودهما الأول قريبًا.. يبحثان عن مربية روسية!

الممثلة التركية الشهيرة وزوجها الممثل الشهير "بوراك أوزجفيت" يبحثان عن مربية تتقن الروسية

تضع الفنانة التركية الشهير “فخرية أفجان”، الشهيرة في العالم العربي باسم “نجلاء”، مولودها الأول في نيسان/أبريل المقبل، في وقت تبحث فيه مع زوجها الممثل الشهير “بوراك أوزجفيت”، عن مربية تتقن اللغة الروسية.

الزوجان اللذان ينتظران مولودهما الذكر الأول، قررا أن تتم عملية الولادة في تركيا، بعد أحاديث عن نيتهما أن تتم الولادة في ألمانيا، وهو ما نفته “أفجان” عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 



وشوهد النجمان مؤخرا وهما خارجان من المستشفى، والحمل واضح على “أفجان”، فيما زوجها النجم “أوزجفيت”، الذي يستعد لتمثيل دور “السلطان عثمان”، في مسلسل “قيامة عثمان” الموسم المقبل، في استمرار لسلسلة “قيامة أرطغرل”، ظهر وهو يهتم بشدة بزوجته وهي خارجة من المستشفى.

وفي الوقت الذي ينتظر أن تكون عائلة “أفجان” إلى جانبها خلال الحدث السعيد وبعده، فإن الزوجين لا يزالان يبحثان عن اسم لمولودها، وزعمت وسائل إعلام تركية، أنهما سيختاران واحدا من اسمين، إما “بولنت”، أو “بوراك” على اسم الفنان “أوزجفيت”.

 



ودخل الزوجان القفص الذهبي قبل أكثر من عام، ومنذ ذلك الوقت جرى الحديث في الإعلام عن رغبتهما في إنجاب طفل، ليأتي الخبر السعيد من الطبيب الذي أخبر فخرية (32 عاما) بحملها قبل أشهر؛ ما جعلها لا تتمالك دموعها تعبيرا عن فرحتها بهذا الحدث السعيد.

والفنانة “فخرية أفجان” ولدت في ألمانيا، وأثناء تواجدها في عطلة في إسطنبول، تلقت عرضا فنيا للمشاركة بمسلسل “تساقط الأوراق”، واشتهرت عربيا باسم “نجلاء” وذلك عام 2005، لتنتقل بعدها إلى تركيا، وتقتحم عالم التمثيل، وتشارك في مسلسلات وأفلام عديدة.




فيما يستعد الفنان “بوراك أوزجفيت” للبدء بتجسيد دور مؤسس الدولة العثمانية التي امتدت لستة قرون، في المسلسل الجديد “قيامة عثمان”، التي تأتي استكمالا لسلسلة “قيامة أرطغرل”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: