أخبار محليةالرئيسية
أخر الأخبار

تفاصيل عملية سرقة رجل أعمال سوري في غازي عنتاب

ألقت مديرية أمن “غازي عنتاب” جنوب شرق تركيا، القبض على 6 أشخاص، يُشتبه بتورطهم في عملية السرقة التي استهدفت رجل أعمال سوري قبل 3 سنوات.

وعن تفاصيل عملية السرقة، قالت صحيفة “حرييت”، إنّ الشرطي “أحمد، ك” وزملاءه “”يلماز، ت”، و”جنكيز، ب”، و”أحمد، ك”، و”أونال، ت” -والذين تمّ تعليق مهامهم في إطار التحقيقات التي بدأتها الحكومة التركية فيما يتعلق بتنظيم الكيان الموازي الإرهابي- داهموا في الـ 9 من تشرين الثاني 2016، منزل رجل أعمال سوري بولاية غازي عنتاب الحدودية.



تفاصيل السرقة
ووفقا لـ “حرييت” فقد داهم المشتبه بهم مرتدين زي الشرطة التركية، منزل رجل الأعمال السوري “هـ، ج”، حيث قاموا بتكبيل أيدي جميع الأفراد المتواجدين في المنزل ، وذلك بتهمة الانتساب لـ “داعش”، ليقوموا بسرقة مبلغ قدره مليون ونصف المليون دولار.

وكانت السلطات التركية قد اعتقلت آنذاك كلّا من “يلماز، ت” و”جنكيز، ب”، و”أحمد، ك”، و”أونال، ت”، محيلة إيّاهم لمحكمة الجزاء، فيما أطلقت سراح كلّ من “مصطفى، غ” و”بصري، غ” -والذين شاركوا في عملية السطو حينها- وذلك بناء على تقرير صادر عن الطب العدلي.



وعادت السلطات التركية قبل يومين لإلقاء القبض على 6 أشخاص جُدد، يُعتقد بتورطهم في عملية السرقة التي استهدفت رجل الأعمال السوري قبل 3 سنوات، حيث أفادت المعلومات بأنّ مديرية أمن الولاية نقلتهم إلى مديرية أمن غاوي عنتاب، وذلك بعد خضوعهم لفحص لدى الطبيب الشرعي في الولاية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: