أخبار دوليةالرئيسية
أخر الأخبار

مقتل وإصابة عناصر من ميليشيا أسد بهجوم على مطار حماة العسكري

مقتل وإصابة عناصر من ميليشيا أسد بهجوم على مطار حماة العسكري

أكدت “القناة المركزية لقاعدة حميميم العسكرية”، مقتل وإصابة عدد من عناصر ميليشيا أسد الطائفية، جراء هجوم طائرات مسيرة على مطار حماة العسكري.

تفاصيل الهجوم
وقالت “قناة حميميم” إن وسائل مراقبة المجال الجوي لمطار حماة العسكري، رصدت ليل الأربعاء – الخميس، هدفاً جوياً صغير الحجم ومجهول الهوية يقترب من المطار.



وأضافت أن الهدف تمثل بطائرة مسيرة تحمل قنابل تمكنت وحدات الدفاع الجوي لميليشيا أسد من إسقاطها، فيما أسفر الهجوم عن مقتل عنصرين وإصابة ثالث.

وتجري منذ أكثر من أسبوعين حملة عسكرية شرسة على قرى وبلدات المنطقة منزوعة السلاح(العازلة) في ريف حماة وإدلب، فيما فقدت ميليشيا أسد الطائفية أكثر من 300 عنصر، بينهم أكثر من 50 ضابطا وثقتهم شبكات ومواقع موالية بالأسماء والصور.

يذكر أن ميليشيات “النمر” بدعم جوي روسي، تمكنت من السيطرة على عدة قرى بريف حماة الشمالي الغربي، فيما تمكنت الفصائل المقاتلة من استعادة السيطرة على بلدة كفرنبودة وطرد ميليشيا أسد الطائفية منها.




وأظهر الفيديو الذي نشرته الشبكة في قناتها على التلغرام، جثث ميلشيا أسد وآلياتهم المدمرة وهي منتشرة في شوارع البلدة، كما أظهر الفيديو سقوط بعض الأسرى في أيدي الفصائل المقاتلة، بينهم ضابط برتبة عقيد، مقرب من “العميد سهيل الحسن” قائد ميليشيات “قوات النمر”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: