الرئيسيةمنوعات

أيمن رضا يتباكى على جرحى ميليشيا أسد! (فيديو)

ظهر الممثل أيمن رضا المؤيد لنظام الأسد في برنامج يُعرض على تلفزيوني النظام، وهو يُجري لقاءات مع عدد من مصابي ميليشيا أسد الطائفية داخل مشفى يوسف العظمة العسكري في العاصمة دمشق.

وحاول رضا لعب دور المذيع الذي يُجري مقابلات مع جرحى ميليشيا أسد، حيث أظهر الممثل -المعروف بأدوراه الكوميدية- مدى تأثره وتعاطفه مع من تحدث معهم من عناصر وشبيحة، ولذلك قرر البكاء فجأة بعد سماعه لنوع الإصابة التي تعرض لها أحد العناصر.



تضحيات
وأكد رضا خلال اللقاءات على أنه يعجز عن شكر جرحى ميليشيا أسد لما قدموه من “تضحيات”، واصفا إياهم بـ”الأبطال”، كما قام بتقديم موبايل لهم كهدية.

وسبق أن ظهر أيمن رضا في لقاء على تلفزيون النظام وخلفه صورة لطفل يدعى (علاء) قتلته ميليشيا أسد في بلدة سبينة جنوبي دمشق، ثم ادعت أن الثوار هم من قتلوه، إلا أن والد الطفل تعرف على صورة ولده وفضح كذبهم.




ونشر (محمود الدمشقي) حينها صورة للممثل أيمن رضا وخلفه ولده القتيل على صفحته في “الفيس بوك” وعلق عليها قائلا: “ممثّلون قذرون في مسلسل سوري قذر، يُعرض فيه صورة لابني الطفل الشهيد علاء، الذي قتل بشظايا قذيفة هاون في بلدة سبينة جنوب دمشق، على يد نظام الأسد القذر”.

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: