أخبار دوليةالرئيسية
أخر الأخبار

المجرم سهيل الحسن يُهدد : “لنجعلن من موتكم جوابا لمن انتظر”! (فيديو)

المجرم سهيل الحسن يُهدد : “لنجعلن من موتكم جوابا لمن انتظر”! (فيديو)

كشف تسجيل مصور تهديد “العميد سهيل الحسن”، قائد ميليشيا “قوات النمر”، أهالي الشمال السوري بقوله لهم :” لنجعلن من موتكم عبرة”، وذلك في وقت تجري فيه معارك في ريف حماة الشمالي الغربي، وريف إدلب الجنوبي.

 




وأظهر التسجيل الذي نشرته “شبكة حمص الإخبارية”، توجيه “النمر” كلمة له لقادة ميليشياته عبر قبضة اللاسلكي، مخاطباً أهالي الشمال السوري بقوله: “وعهداً بالله العظيم وقسماً بنبيه الكريم لنجعلن موتكم جواباً لمن انتظر وعبرة لمن اعتبر”.

وقبل أيام أظهر تسجيل نشرته شبكة “سوريا الأسد” وعنونته بـ “العميد سهيل الحسن النمر من قيادة إحدى العمليات العسكرية”، محاولة “النمر” التواصل مع أحد قادة ميليشياته، وطلب منه إرسال مؤازرة إليه بقوله: “خليهن يبعتولي الزهري استطلاع”.





 

كما بيّن التسجيل اختباء “النمر” خلف ساتر ترابي، وبدت عليه حالة الارتباك حينما قال: “أخ يا أمي .. أخ ع الزمان اللي ما خلانا حدا يغطي”.

عنصر يتوعد بـ “الذبح”
وكانت صفحات موالية نشرت تسجيلاً لعنصر في ميليشيا أسد الطائفية يتوعّد فيها أهالي إدلب بـ “الذبح”، قبل أن يسقط صريعاً في معارك ريف حماة الشمالي. وأظهر التسجيل العنصر في ميليشيا أسد كامل عبد اللطيف منيف، المنحدر من بلدة جب رملة بريف حماة، وهو يجلس مع عدد من العناصر ويحمل سكينا ويلوح به متوعداً بقوله: “عم سن الموس مشان أدبحهن متل ما دبحونا”.



الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: