أخبار دوليةالرئيسية
أخر الأخبار

تدمير دبابات وعشرات القتلى والجرحى للنظام في معارك ريف حماة

تدمير دبابات وعشرات القتلى والجرحى للنظام في معارك ريف حماة

قُتل وجرح العشرات من عناصر قوات النظام وميليشياته في معارك ريف حماة التي تشتد ضراوتها يوماً بعد يوم في ظل تقدم قوات المعارضة وانهيار معنويات عناصر النظام.

 

وأعلن جيش العزة التابع للفصائل المقاتلة، صباح اليوم السبت، عن تدمير دبابتين لقوات النظام بصاروخ مضاد للدروع على جبهة كفرهود في ريف حماة الشمالي ما أدى لمقتل طاقمهما بالكامل، وذلك ضمن معركة “الفتح المبين”.

 

من جانبها أعلنت “هيئة تحرير الشام” أنها دمرت سيارة من نوع “فان” لقوات النظام في محيط قرية كفرهود، ما أسفر عن مقتل وجرح أكثر من عشرة عناصر للنظام، إضافة إلى أسر عنصر في قرية الجبين.



ووفقاً لوكالة “سمارت” قصف الجيش السوري الحر عدة مواقع للنظام السوري وروسيا وميليشيات إيران على جبهة قرية شيزر والجديدة قرب بلدة محردة، بريف حماة ما أدى لمقتل وجرح عدد من العناصر بينهم ضابط برتبة عقيد.

 

بالمقابل أكد ناشطون عسكريون أن قرابة 20 عنصراً لـ “الجبهة الوطنية للتحرير” قُتلوا خلال 48 ساعة على جبهات ريف حماة بسبب القصف المكثف للنظام بمختلف أنواع الأسلحة.

 

من جهته أكد مراسل sy24 أن الفصائل العسكرية حاولت التقدم عدة مرات على بلدة كرناز في ريف حماة، إلا أن قوات النظام تمكنت من صد الهجمات.

وكالات 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: