أخبار محليةالرئيسية
أخر الأخبار

فِتيان سوريون يطلقون النار على سيارة إسعاف في قونية.. ما القصة؟

أطلق فِتيان سوريون النار على سيّارة إسعاف في ولاية قونية وسط البلاد، وذلك في أثناء محاولتها نقل اثنين جُرحا إثر شجار وقع لأسباب لم تُعرف بعد.

وعن تفاصيل الحادثة، قالت صحيفة “سون خبر” الإلكترونية، إنّ شجارا بين مجموعتين من الفتيان السوريين -غالبيتهم دون سن الـ 18- وقع في ساعات المساء الأولى من يوم أمس، في حي “أراغلي” بـ قونية.



ولفتت الصحيفة إلى أنّ أسباب الشجار الحاصل بين الفتية السوريين لم تُعرف حتى اللحظة، حيث جُرح اثنان منهم، أحدهما نتيجة تلقيه ضربات مباشرة، والآخر نتيجة إصابته بطلقة نارية.

وأفادت المعلومات بأنّ 3 من الفتية السوريين حاولوا قطع الطريق أمام سيارة الإسعاف، لحظة محاولتها الاقتراب من المنطقة لإسعاف الجرحى. إلا أنّ سائق السيارة وبعد ملاحظته الأمر ابتعد عن المكان مسرعا.

تدابير أمنية 
وفي هذه الأثناء -ووفقا للمعلومات- أطلق أحد الفتية الثلاث بوساطة المسدس الذي بيده، أعيرة نارية على سيارة الإسعاف -بهدف إيقافه- ليصيب بها زجاج وباب السيارة.




وذكرت الصحيفة بأنّ سائق السيارة وعقب الهجوم الذي تعرّضت له، حاول الابتعاد مسرعا عن مكان الحادثة. وتمكنت السلطات التركية من تحديد هويّة الفتية الثلاث، حيث ألقت القبض عليهم، في حين تمّ أخذ تدابير أمنية مشددة في المنطقة.

وبحسب “سون خبر” نُقل الفتيان السوريان بوساطة سيّارات خاصة إلى مستشفى “أرغلي” الحكومي.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: