أخبار دوليةالرئيسية
أخر الأخبار

صفحات موالية تنعى قتلى لميليشيا أسد بينهم ضباط شمال حماة (صور)

صفحات موالية تنعى قتلى لميليشيا أسد بينهم ضباط شمال حماة (صور)

نعت صفحات موالية لـ “نظام الأسد“، عددا من القتلى الجدد لعناصر ميليشيا أسد الطائفية بينهم ضباط، سقطوا خلال اليومين الماضيين  على جبهات المعارك شمال حماة.

ونشرت صفحة “بعرين الحدث”، أسماء وصور قتلى عناصر ميلشيا أسد الذي قتلوا خلال اليومين الماضيين خلال الاشتباكات الدائرة مع الفصائل المقاتلة على جبهتي جورين والحماميات.




ومن القتلى الذين نشرت أسماءهم الصفحة: “عدنان الزاميل من مرتبات الكتيبه 1421 مهام خاصة الحرس الجمهوري، والملازم أول، محمد ياسر يوسف من أرزونة بريف طرطوس، وزين رشيد سقير، وأيهم نبيل حمود من الدريكيش بريف طرطوس، والملازم أول عمار محسن- بعيتي، من منطقة جبلة، والملازم أول محمود محسن المحمد”.

خسائر كبيرة
ومنذ إطلاق الفصائل المقاتلة لمعركة الفتح المبين قبل نحو شهر، لوقف زحف ميليشيا أسد على مناطق محررة شمال غرب حماة، -مدرجة ضمن المنطقة منزوعة السلاح- كبدت ميليشيا أسد خسائر كبيرة في العتاد والعديد، وتمكنت من تحرير مناطق جديدة من سيطرة الميليشيا لأول مرة، مثل قرية تل ملح والجبين.




وقدرت الفصائل المقاتلة خسائر الميليشيا في الأرواح خلال الحملة العسكرية منذ شهرين بحوالي ألف قتيل، كما دمرت عشرات الأسلحة والذخائر والعربات والمدرعات والسيارات العسكرية المتنوعة للميليشيا.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: