أخبار دوليةالرئيسية
أخر الأخبار

صفحات موالية تنعى 11 قتيلاً من ميليشيا أسد شمالي اللاذقية (صور)

صفحات موالية تنعى 11 قتيلاً من ميليشيا أسد شمالي اللاذقية (صور)

نعت صفحات موالية لـ “نظام الأسد”، قتلى عناصر وضباط ميليشيا أسد الطائفية، خلال العمل العسكري الذي أطلقته غرفة “عمليات وحرض المؤمنين”، التابعة للفصائل المقاتلة، يوم الثلاثاء، ضد مواقع ميليشيا أسد الطائفية في جبل التركمان بريف اللاذقية الشمالي الشرقي.

ونشرت صفحتا “اللاذقية الآن”، و”بعرين الحدث”، المواليتان، أسماء وصور 11 قتيلاً من ميليشيا أسد الطائفية، خلال المعركة التي حملت اسم “فإذا دخلتموه فإنكم غالبون”.

ومن القتلى: “علي مجد عباس، من مصياف بحماة، والملازم إبراهيم احمد بري من حلب، وياسر عبدالله الجاسم من الرقة، وخالد عبدالقادر السلكي من حمص، وطارق شعبان حمود من جبلة، وخالد بشير عربين، من حمص، وحسن احمد حسن، من طرطوس، وسعيد رزق دمشق، من القلمون، علي محمد اليونس من حماة، عمر مصطفى صباغ من بانياس،  خلف حسين الخليل، من  حلب”.

أسرى ميليشيا أسد
ونشرت غرفة “عمليات وحرض المؤمنين”، التابعة للفصائل المقاتلة، الثلاثاء، تسجيلاً مصوراً يظهر لحظة أسر عدد من عناصر ميليشيا أسد الطائفية شمالي اللاذقية.

وأظهر التسجيل تمكن الفصائل المقاتلة، من أسر أربعة عناصر من ميليشيا أسد، بعد ساعات من بدء عمل عسكري جديد ضد مواقع ميليشيا أسد الطائفية في جبل التركمان بريف اللاذقية الشمالي الشرقي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: