أخبار دوليةالرئيسية
أخر الأخبار

بينهم ضابط.. قتلى جدد لميليشيات أسد على محور الكبينة شمال اللاذقية

بينهم ضابط.. قتلى جدد لميليشيات أسد على محور الكبينة شمال اللاذقية

قتل وجرح عدد من عناصر ميليشيات أسد الطائفية، اليوم الجمعة، بتجدد الاشتباكات على جبهات ريف اللاذقية الشمالي، حيث تستمر الميليشيات بمحاولات التقدم في المنطقة.

ونقلت وكالة “إباء” التابعة لـ”تحرير الشام” عن مصدر عسكري من الأخيرة تأكيده “سقوط قتلى وجرحى بصفوف ميليشيات النظام المجرم بينهم ضابط” (لم يحدد العدد)، إثر اندلاع اشتباكات عنيفة على محور الكبينة شمالي اللاذقية.



وبحسب المصدر نفسه، فإن الفصائل المقاتلة في المنطقة أعطبت دبابة للميليشيات الطائفية على المحور نفسه، إثر استهدافها بقذيفة “RPG”.

وفي وقت سابق أكدت “الجبهة الوطنية للتحرير” مقتل مجموعة من عناصر ميليشيات أسد بتدمير سيارة عسكرية لعصابات الأسد مليئة بالعناصر على محور تل عاس في ريف إدلب الجنوبي، بعد استهدافها بصاروخ مضاد للدروع”.

وأحصت الفصائل خلال اليومين الماضيين مقتل 112 عنصراً من ميليشيا أسد بينهم ضباط (لا يوجد رقم)، فيما بلغت أعداد جرحى الميليشيا 73.



وبهذه الإحصائية ترتفع حصيلة قتلى ميليشيا أسد خلال أقل من أسبوع إلى 390 قتيلا ومئات الجرحى، قسم كبير منهم تابع لميليشيات حزب الله وإيران، التي انضمت إلى الحملة العسكرية التي تقودها روسيا منذ نحو 5 شهور على مناطق حماة وإدلب واللاذقية.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: