أخبار دوليةالرئيسية
أخر الأخبار

الكشف عن حصيلة خسائر ميليشيا أسد خلال 24 ساعة بريف اللاذقية

الكشف عن حصيلة خسائر ميليشيا أسد خلال 24 ساعة بريف اللاذقية

كشفت “هيئة تحرير الشام” عن مقتل وجرح 20 عنصراً من ميليشيا أسد الطائفية خلال الـ24 ساعة الماضية في المعارك الدائرة بريف اللاذقية الشمالي، علاوة عن خسائر في العتاد.

وأوردت شبكة “إباء” التابعة لـ”تحرير الشام” رسما توضيحيا (انفوجراف) يؤكد أن 8 عناصر من الميليشيات الطائفية قتلوا بينهم ضابط برتبة ملازم، وإضافة لإصابة 12 عنصراً  آخر، وعطب دبابتين وصد 3 محاولات تصد للميليشيا.




وكانت الفصائل المقاتلة أعلنت أمس عن التصدي لثلاث محاولات اقتحام متتالية لميليشيا أسد الطائفية على تلة الكبينة الاستراتيجية شمال اللاذقية، وتكبيدها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأكد ناشطون، أن الفصائل أعطبت دبابات وآليات أخرى مانعة تقدم ميليشيا أسد على تلة الكبينة الاستراتيجية المستعصية على الميليشيا منذ سنوات، في حين ذكرت شبكة “إباء” أن عمليات التصدي أسفرت عن مقتل مجموعة كاملة من عناصر ميليشيا أسد المشاركين في الهجوم.

ومنذ منتصف شهر تشرين أول المنصرم، تتكرر محاولات ميليشيا أسد لاقتحام تلة الكبينة الاستراتيجية في جبل التركمان، بعد أن هدأت الأعمال القتالية على المحور لأقل من شهرين، عقب إعلان روسيا وقف إطلاق النار من طرف واحد في 31/ آب من العام الجاري.

ومع بدء محاولات الاقتحام كبدت الفصائل المقاتلة ميليشيات أسد خسائر كبيرة في الأرواح، قاربت الـ100 قتيل وعشرات الجرحى، اعترفت الصفحات الموالية بمقتل وجرح أكثر من نصف هذه الأرقام.



زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: