أخبار محليةالرئيسية
أخر الأخبار

بيان جديد من والي إسطنبول حول السوريين وإذن العمل

بيان جديد من والي إسطنبول حول السوريين وإذن العمل

أدلى والي مدينة إسطنبول اليوم الجمعة ببيان جديد تحدث فيه عن أوضاع السوريين في المدينة، وأعداد المهاجرين غير الشرعيين الذين تم ضبطهم منذ بداية العام.

وتحدث الوالي في البيان الذي نقلته صحيفة “حرييت”  عن التطورات الأخيرة بشأن العمال الأجانب غير المسجلين والإجراءات بحق المؤسسات المخالفة.




وقال والي إسطنبول في بيانه إنهم مستمرون في مكافحة الهجرة غير القانونية في المدينة، ومتابعة السوريين المتواجدين في المدينة ومسجلين في مدن أخرى، إضافة إلى منع العمالة غير المسجلة.

وبين أنه في الفترة بين 12 تموز/يوليو و15 تشرين الثاني/نوفمبر 2019 جرى إرسال 42،888 مهاجر غير شرعي إلى نقاط الترحيل في المدن الأخرى من أجل إعادتهم إلى بلادهم.

وأشار إلى أنه جرى إرسال 6416 مواطناً سورياً إلى مراكز الإقامة المؤقتة في المدن التركية الأخرى.

من جهة ثانية، ذكر البيان أن فرق الضمان الإجتماعي في المقاطعات وممثلي المؤسسات المعنية تواصل أنشطتها التوجيهية لمنع العمالة غير المسجلة في الحياة العملية.

وبين أنه خلال هذه الفترة، تمت زيارة ما يقارب 60,000 مكان عمل وقدمت خدمات الإرشاد إلى أصحاب العمل والموظفين.




وقال إنه جرى عمليات تفتيش في 3419 مكان عمل من قبل مديرية الضمان الإجتماعي منذ بداية نوفمبر وحتى 15 نوفمبر من أجل منع العمالة غير المسجلة.

وأضاف أنه جرى ضبط 906 مواطنين أتراك و118 سوري و145 من جنسيات أخرى يعملون بشكل غير قانوني، حيث غرمت هذه المؤسسات بغرامه قدرها 6,158,495.58 ليرة تركيه.



زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: