أخبار دوليةالرئيسية
أخر الأخبار

روسيا تُعين نائباً لـ سهيل الحسن قائد ميليشيا قوات النمر(صور)

روسيا تُعين نائباً لـ سهيل الحسن قائد ميليشيا قوات النمر(صور)

أكدت صفحات موالية لـ نظام الأسد، تعيين العقيد يونس علي محمد نائباً لـ العميد سهيل الحسن، قائد الفرقة 25 مهام خاصة، والمعروفة بميليشيا “قوات النمر“.

وجاء تعيين العقيد يونس الذي كان مشرفاً رئيساً على عمليات ميليشيات النمر الأخيرة في إدلب، بدلاً عن العميد الركن صالح العبد الله (ملقب بـ السبع) الذي قالت مصادر إعلامية إنه تسلّم اللواء 16المشَكّل حديثاً من قبل روسيا.




وتأتي التغييرات العسكرية الجديدة من قبل روسيا التي تشرف وتمول بشكل كامل الـ “الفرقة 25 مهام خاصة”، التي اعتمدت تسميتها في أواخر آب 2019 بدلاً عن “حملة قوات النمر”، وسط هدوء الجبهات في الشمال السوري.

ويُعرف  العقيد يونس محمد، بأنه يد سهيل الحسن الأولى ميدانياً في المعارك ولا سيما التي جرت في ريف إدلب الجنوبي الشرقي، والتي تمكنت ميليشيا أسد الطائفية خلالها من السيطرة على عدد كبير من القرى والبلدات أبرزها (معرة النعمان – سراقب).

وأظهرت تسجيلات مصورة نشرتها صفحات موالية إبان المعارك قبل أشهر، توجيه سهيل الحسن كلامه عبر أجهزة اللاسلكي، لـلعقيد يونس محمد الذي كان يشغل منصب قائد عمليات النمر، بقوله لـ ” يونس الأحرف السبع الشداد وقد أزلفت.. وبحار نونه أعرجت..مباركة لك يا يونس المزن الدافق”.




مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

للمتابعة الى الموقع الرجاء ايقاف مانع الاعلانات