أخبار محليةالرئيسية
أخر الأخبار

انبعاث روائح كريهة من سكن شبابي في إسطنبول .. والسبب مفاجئ

انبعاث روائح كريهة من سكن شبابي في إسطنبول .. والسبب مفاجئ

أبلغ مواطن سوري الشرطة التركية، بعدم تمكنه من الوصول لصديق له، يقطن في منزل بـ حي سلطان غازي بإسطنبول، مؤكدا على انبعاث روائح كريهة من داخل المنزل.

وبحسب ما أوردته صحيفة حرييت، فإنّ شابا سوريا لم يتمكن من الوصول إلى صديق له، منذ ما يزيد عن 15 يوما، حيث وعلى الرغم من محاولاته المتكررة، لم يفتح أحد له الباب.




 

وقرر الشاب بعد محاولاته لمرّات عدة، الذهاب إلى منزل صديقه مرّة جديدة، ليتفاجأ بانبعاث روائح كريهة من الداخل، الأمر الذي أثار شكوكه باحتمالية أن يكون صديقه قد توفي، حيث هرع إلى إخبار الشرطة بالأمر.

وعلى الفور حضر عدد من عناصر الشرطة إلى مكان الحادثة، حيث تواصلوا مع صاحب المنزل، الذي تمكن من فتح الباب، بعد أن أحضر معه نسخة بديلة من مفتاح الشقة.

ولم تعثر الشرطة على أحد في الداخل، حيث تبين أنّ الرائحة الكريهة المنبعثة بسبب مواد غذائية وأطعمة تُركت في الثلاجة، حيث غادرت الشرطة المكان على إثر معرفة السبب الحقيقي للرائحة.




15 شخصا كانوا يعيشون في المنزل نفسه

وأوضح أحد سكّان الشارع الذي يتواجد فيه المنزل، انبعاث روائح كريهة من الداخل، قائلا: “أنا مريض، وعادة لا أغادر المنزل كثيرا، وآخر مرة خرجت فيها اكتشفت انبعاث رائحة كريهة من الداخل، سألت سكان البناء فيما إذا كانوا يعرفون أحدا من سكان المنزل، فأخبروني بأنهم لا يعرفون أيا منهم، وأنّ حوالي 15 شخصا كانوا يعيشون في المنزل نفسه، وأنّه ما من أخبار تُعرف عنهم الىن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

للمتابعة الى الموقع الرجاء ايقاف مانع الاعلانات