أخبار دوليةالرئيسية
أخر الأخبار

مصرع ضابط من “الحرس الجمهوري” في حلب

مصرع ضابط من “الحرس الجمهوري” في حلب

كشفت شبكات إخبارية محلية موالية لنظام أسد عن مصرع ضابط من ضباط الميليشيات الطائفية في حلب، وذلك ضمن سلسلة من الاعترافات بمقتل عناصر وضباط استمرت على مدى الأيام والأسابيع القليلة الماضية.

وبحسب الصفحات الموالية، فإن الملازم أول، لؤي فؤاد حسين، وهو من مرتبات ميليشيا “الحرس الجمهوري”، قتل في حلب، دون أن تذكر تفاصيل ومكان مقتله بدقة، مكتفيةً بالإشارة إلى أنه ينحدر من قرية الحويزية التابعة لمدينة صافيتا  بحماة.




كذلك، أفادت الصفحات أن  العنصر في ميليشيات أسد، علي شحادة سليمان، قتل أيضاً، دون إشارة إلى مكان مقتله، وينحدر من بلدة حديدة بريف حمص.

وتواصل الإعلان عن سقوط قتلى من الميليشيات الطائفية مؤخراً، كان آخرها الأسبوع الفائت، حيث قتل الرائد، أمجد تميم الصالح، على محور القصابية في ريف إدلب، إضافة لمقتل الملازم، بلال عادل إبراهيم في التوقيت نفسه والمحور نفسه بإدلب.

كما قتل الملازم أول، حسن علي صالح الظماطي، في كمين نفذه مجهولون في منطقة معيزيلة ببادية دير الزور، عدا عن مقتل، صالح محمد عيسى، في ريف درعا وهو من مرتبات “المخابرات الجوية”.

وسبق القتلى، مصرع الضابط برتبة ملازم أول ” فاطر علي سالم”، مصرعه في ريف إدلب أيضاً، إضافة لمصرع العنصر، جميل أمين دويب، والذي قتل متأثراً بجروحه التي أصيب بها جراء انفجار لغم أرضي بسيارة بريف محافظة الرقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

للمتابعة الى الموقع الرجاء ايقاف مانع الاعلانات