أخبار محليةالرئيسية
أخر الأخبار

اللجنة السورية المشتركة تصرح بمعلومات هامة حول الجنسية التركية و المرحلة الرابعة

اللجنة السورية المشتركة تصرح بمعلومات هامة حول الجنسية التركية

أكدت “اللجنة السورية التركية المشتركة”، أن الحكومة التركة “بصدد إعادة دراسة كل الملفات التي تمت إزالتها من نظام مراحل الحصول على الجنسية الاستثنائية، كمان أن السلطات التركية تعتزم اعتماد طريقة جديدة لتسريع سير العملية”.

جاء ذلك في بيان صادر عن دائرة الإعلام والاتصال في “اللجنة السورية التركية المشتركة، مساء اليوم الثلاثاء، وصلت نسخة منه لـ”تركيا نيوز”.




وفيما يلي البيان الصادر عن اللجنة السورية التركية المشتركة:

 

قامت اللجنة السورية التركية المشتركة بالتواصل مع وزارة الداخلية التركية بشأن طلبات الجنسية في المرحلة الرابعة التي تم حذفها مؤخراً، وقد تبين أن السبب هو آلية النظام المعمول به حالياً، و الذي تم تطبيقه منذ فترة، حيث يقوم النظام بإسقاط الملفات التي مضى عليها أكثر من 24 شهراً بشكل آلي.




وقد تم إعلامنا أنه سيتم إعادة دراسة هذه الملفات، وسوف تعود الملفات الصالحة منها إلى النظام “السيستم”.

كما أعلمنا أن هناك نظاماً جديداً سوف يتم العمل به، بطريقة تسرّع سير العملية، وبنفس الوقت تحفظ الملفات.

وهناك اجتماعات قادمة مع الجهات الرسمية التركية، سيتم من خلالها بحث آليات تطوير وتسريع هذه الملفات.

ربما تحتوي الصورة على: ‏نص مفاده '‏Beekny تصريح صحفي اللجنة السورية التركية المشتركة إدارة الاتصال 2020/08/25 الصالحة منها إلى تعود الملفات، قامت اللجنة السورية التركية المشتركة بالتواصل مع وزارة الداخلية لتركية بشان طلبات الجنسية المرحلة التي حذفها مؤخرا، تبين السبب آلية النظام المعمول به حاليا والذي تطبيقه فترة، حيث يقوم النظام بإسقاط الملفات التي مضى عليها أكثر شهرا بشكل آلي. إعلامنا أنه سيتم إعادة دراسة النظام "السيستم". كما أعلمنا أن هناك نظاما جديدآً سوف يتم العمل به، بطريقة تسزع سير العملية، وبنفس الوقت تحفظ الملفات. وهناك اجتماعات قادمة مع الجهات الرسمية التركية، سيتم من خلالها بحث آليات تطوير وتسريع هذه الملقات. +908508403888 info@stmk.org.tr www.stmk.org.tr @stmkorg‏'‏

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

للمتابعة الى الموقع الرجاء ايقاف مانع الاعلانات