أخبار محليةالرئيسية
أخر الأخبار

سوري يقتل حماته ويصب الإسمنت فوقها بولاية كلّس التركية (صور)

سوري يقتل حماته ويصب الإسمنت فوقها بولاية كلّس التركية (صور)

قتل سوري يُدعى “م.أ.ي” والدة زوجته (حماته) في ولاية كلّس التركية جنوب شرق البلاد، وذلك بحجّة أنها “لا تحبه”، وكانت تمارس الضغط على ابنتها للانفصال عنه.

وفي تفاصيل الخبر، قالت صحيفة “غونيش”، إنّ مديرية أمن ولاية كلس تلقّت – قبل 12 يوما – بلاغا من قبل عائلة سورية بضياع “أ. الحسن” 68 عاما.




وعقب البلاغ، اعتقلت مديرية أمن كلس “م.أ.ي” 35 عاما، وهو صهر المفقودة، وذلك بعد الاشتباه به، حيث اعترف بقتل حماته، وأنّه دفن جثتها في الطابق السفلي من بناء مؤلف من 5 طوابق (بودروم باللغة التركية)، عاملا على صب الإسمنت (الباطون) فوقها بهدف إخفاء آثار الجريمة.

وفور الاعتراف بالجريمة، نُقل “م.أ.ي” للاستجواب في فرع الأمن العام، حيث ذهب إلى القول، إنّ حماته لم تكن تحبه.

وأضاف “م.أ.ي” بأنّه قتل المسنة، لكونها مارست ضغوطا على ابنتها للانفصال عنه، حيث وضع جسدها في قناة الصرف في الطابق السفلي من البناء الذي يقطن فيه، صابّاً فوقها الإسمنت.

وكشف عناصر الشرطة عن مكان دفن “أ. الحسن”، بحضور المدّعي العام أيضا، فيما أفادت المعلومات بأنّ مديرية الأمن مازالت مستمرة بالكشف عن ملابسات الجريمة.

ووفقا لصحيفة يني شفق، فإنّ جثة “أ. الحسن” أُخرجت من قناة الصرف، بعد عمليات استمرت لـ 3 ساعات تقريباً، حيث تم نقلها إلى مركز الطب العدلي في الولاية.




مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

للمتابعة الى الموقع الرجاء ايقاف مانع الاعلانات