أخبار محليةالرئيسية
أخر الأخبار

شقيق العميد أحمد رحال يوضح حقيقة إعتقاله من قبل السلطات التركية

شقيق العميد أحمد رحال يوضح حقيقة إعتقاله من قبل السلطات التركية

تداول عدد من الناشطين خبرا يؤكد أن السلطات التركية اعتقلت المحلل العسكري العميد أحمد رحال (منشق عن الجيش السوري) ويقيم في تركيا منذ سنوات.

وإن كان معظم من ذكروا الخبر قالوا إن الأسباب ما زالت مجهولة، إلا أن بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تداولت مقطعا من مداخلة تلفزيونية ظهر فيها رحال وهو يوجه انتقادات حادة للفصائل التي تدعمها تركيا، وطالت انتقاداته حتى المسؤولين الأتراك.




وبعد هذه الإشاعات والأخبار خرج شقيق العميد أحمد رحال يوسف رحال عن صمته وقام بتكذيب الأخبار التي قالت بأن السلطات التركية إعتقلت العميد بسبب المداخلة التلفزيونية وبين شقيق العميد أحمد رحال.

وأكد قاطعا لاصحة لكل الروايات التي رافقت اعتقال العميد أحمد رحال من منزله من قبل السلطات التركية بسبب مواقفه.

وبحسب ما رصده موقع تركيا نيوز في منشور له على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قال يوسف رحال :

السلام عليكم ورحمة الله..

انا #يوسفرحال ..شقيق العميد #أحمدرحال ..

وأؤكد قاطعا ..لاصحة لكل الروايات التي رافقت اعتقال العميد أحمد …ولم اصرح لاي احد باي تعليق أو ان سبب الإعتقال تهجمه على #الجيشالوطني .أو رفضه ارسال قوات الى ليبيا ..او غير ذلك .ونحن #كعائلةالعميد على ثقة تامة #بالأجهزةالأمنيةالتركية ..

وبأنها ستعطينا كل التفاصيل اللازمة سواء كان العميد عندهم …واما إن لم يك عندهم فنحن على ثقة باجهزة البحث والتحري التركية ..

ولا صحة لكل الروايات التي سردت اسباب شرقا وغربا لاعتقاله ..ومحاولات الصيد بالماء العكر الخبيثة التي يتبعها البعض وتتبعها بعض الأقلام المأجورة .

أو لا تعد إلا تحليلات تعبر عن رأي قائلها وكاتبها وفق نيته خيرا أم شرا والعلم عند الله عز وجل.




وكل مايشاع عن معارضة العميد لتركيا …وقراراتها والجيش الوطني ..وارسال جنود إلى ليبيا ..وووو كله محض افتراء وكذب ..المقصود منه اطالة الحجر واظهار العميد كخصم للدولة التي يعيش فيها ..

لدى العميد بعض النقد بالتأكيد لكنه ليس معارضا للموقف التركي العام ..وعنده بعض التحفظات المشروعة ..لكنها لاتخالف التوجه التركي بشكل عام …

وكل الشكر والإمتنان لكل من اتصل …وساندنا ..وقدم مشورة …ووقف مع العميد أحمد ..سواء بالإتصال أو عبر مواقع  التواصل

للنشر
حياكم الله جميعا ..
#يوسف_رحال .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

للمتابعة الى الموقع الرجاء ايقاف مانع الاعلانات