أخبار محليةالرئيسية
أخر الأخبار

الرياضات الإلكترونية…بشرى سارة لمحبي الألعاب الإلكترونية في إسطنبول

الرياضات الإلكترونية بشرى سارة لمحبي الألعاب الإلكترونية في إسطنبول

تخطط بلدية باشاك شهير اتخاذ الخطوة الأولى فتح مركز جديد للرياضات الإلكترونية مع Base Esports Center.

وذكرت وكالة دي أتش أي أنه من خلال المركز سيتم تدريب لاعبي الرياضات الإلكترونية المحترفين وتقام بطولات وطنية ودولية.

وستتيح هذه المراكز – بحسب الوكالة- فرصة للشباب للدخول في الرياضات الإلكترونية بشكل احترافي.




ومن المرتقب أن تكون العلامة التجارية لشركة Başakşehir Esports هي “BASE” ، والتي تشتهر بها محبي الألعاب. مع “BASE” ، المعروف باسم المكان الذي تبدأ فيه اللعبة في العديد من الألعاب ، و سيواجه شباب باشاك شهير البيئة التنافسية.

ولفتت الوكالةأنه سيتم وضع Base Esports Center كنقطة انطلاق للعبة والرياضات الإلكترونية كما سيوفر أيضًا تدريبات على القيم ، وسيتم تقديم العديد من الأنشطة الاجتماعية للشباب سيتم تنفيذ الأنشطة مع موظفين خبراء وعلماء نفس.

يذكر أن بلدية باشاك شهير تخطط لإضفاء الطابع الاحترافي على إدارة الرياضات الإلكترونية ، والتي تظهر على أنها الفرع الرياضي الأسرع نموًا على الإطلاق.

وسيضم المركز -وفقاً للوكالة- أجهزة كمبيوتر ومعدات من الجيل الجديد، ومن المرتقب أن تبدأ التسجيلات الأولى اعتبارًا من ديسمبر.




وقالت :”إن المركز سيفتح المجال أمام الشباب ليصبحوا لاعبًا أو مدربًا أو مدربًا للرياضات الإلكترونية. اعتمادًا على تطور الشباب، ستتاح الفرصة للانتقال إلى فرق محلية أو وطنية.

وكشفت الوكالة أن البلدية من خلال اتخاذ جميع التدابير الوبائية وتحت قيادة مسافة والكمامة وقواعد النظافة ، سيتم تشكيل فرق في العديد من أنواع الألعاب في مركز باشاك شهير للرياضات.

إقرأ أيضا خاصية جديدة في تطبيق الاي دولت “e-Devlet” تحل موضوع خدمات الإنترنت




 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

للمتابعة الى الموقع الرجاء ايقاف مانع الاعلانات