أخبار دوليةالرئيسية
أخر الأخبار

ضربة جديدة تقتل نحو 20 عنصراً من ميليشيات إيران شرق سوريا

ضربة جديدة تقتل نحو 20 عنصراً من ميليشيات إيران شرق سوريا

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية أن ضربة جديدة يرجح أن سلاح الجو الإسرائيلي شنها على مواقع للميليشيات الإيرانية في منطقة البوكمال على الحدود السورية العراقية.
وذلك بعد يومين من ضربة مماثلة بريف دمشق قيل إنها قتلت 8 عناصر من هذه الميليشيات.



وبحسب ما نقلت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” فإن ضربات جوية يرجح أن إسرائيل نفذتها قتلت ما لا يقل عن 19 مقاتلاً من الميليشيات الموالية لإيران في شرق سوريا، لافتة إلى أن القتلى يحملون الجنسية الباكستانية.

 

ولم تعلن وسائل إعلام نظام أسد عن الضربة الجديدة، كما لم تتبنّ أو تعلق إسرائيل على القصف الجديد، وسط تصاعد في وتيرة الهجمات على مواقع الميليشيات الإيرانية في عموم سوريا.

والثلاثاء الماضي، قُتل ما لا يقل عن ثمانية مقاتلين مدعومين من إيران في ضربات بالقرب من دمشق، استهدفت مستودعات أسلحة وصواريخ موجهة للميليشيات الإيرانية وميليشيا “حزب الله” اللبناني.




إضافة لاستهداف مقرات مجموعة تسمى “المقاومة السورية لتحرير الجولان” وتتمركز داخل موقع اللواء 90 التابع لميليشيات أسد في قرية الرويحينة الواقعة بالقرب من حدود الجولان السوري المحتل.

وجاءت الضربات الأخيرة بعد أن دعا سفير إسرائيل لدى الأمم المتحدة، جلعاد إردان، مجلس الأمن لاتخاذ إجراءات فورية لإخراج القوات الإيرانية من سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

للمتابعة الى الموقع الرجاء ايقاف مانع الاعلانات