أخبار محليةالرئيسية
أخر الأخبار

الأمن التركي ينقذ أطفال سوريين من عصابات الإتجار بالبشر..

الأمن التركي ينقذ أطفال سوريين من عصابات الإتجار بالبشر..

ألقت الشرطة التركية القبض على اثنين أجبروا الأطفال على التسول ضمن  شبكة تبين أنها تقوم باستغلال الأطفال السوريين الذين هربوا إلى إسطنبول، وأنقذت منهم 21 طفل.




بدأت فرق مديرية  الشرطة فرع إسطنبول، العمل من أجل الأطفال الذين يتسولون في الشوارع بتعليمات من رئيس شرطة مقاطعة إسطنبول ظافر أكتاش، وتم احتجاز مواطن سوري كان يتسول أثناء الدراسة.

 ووفق ما تداولته الوكالات الإخبارية، وبعد المباحثات، توصلت الشرطة إلى شبك تسول للأطفال الذين تم تهريبهم إلى إسطنبول بشكل غير قانوني.

وفي مداهمة عنوانين منفصلين في باغجيلار صباح أمس الثلاثاء، تم إنقاذ 21 طفلًا سوريًا تتراوح أعمارهم بين 10 و 15 عاما أثناء مداهمة مستودعين. واحتجز مواطنين سوريين من أعضاء الشبكة.




وخلال تحقيقات الأمن التركي تبين أن المتهمين على صلة بشبكة للإتجار بالبشر في سوريا. وتواصلت الشرطة مع إدارة الهجرة لمحاولة معرفة هوية الأطفال، وتواصلت مع شرطة الأطفال لأخذ أقوالهم في غرف مخصصة لهم وبإشراف محامين.

Image

وعلم من أقوالهم، أن الأطفال يدفعون ما بين 100 و150 ليرة للأشخاص الذين وفروا لهم مكاناً للإقامة، وأنهم يتعرضون للضرب حين عدم توفيرهم للمال.

 واصطٌحب الأطفال إلى أماكن خاصة بالاطفال تابعة لمديرية الخدمات الاجتماعية في المقاطعة،  في حين لا تزال عمليات القبض على أعضاء الشبكة الآخرين مستمرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

للمتابعة الى الموقع الرجاء ايقاف مانع الاعلانات